مساقات عبر الإنترنت Online Courses

  • التسجيل
  • تسجيل الدخول
الرئيسية / الدورات الدراسية / الرسالة إلى العبرانيين / الدرس الثالث: القراءات المطلوبة

متطلبات القراءة 3

تقدم القسم:
← العودة إلى الدرس

تعليمات واجب (مهام) القراءات الثالث

  • قراءة الرسالة إلى العبرانيين الإصحاحات 11-13
  • قراءة كتاب كريستوفر رايت، الإله الذي لا أفهمه، 191-237.

يمكنك البحث عن الكتاب وشراءه أو استعارته من إحدى المكتبات المسيحيّة.

استخدم دليل الدراسة الثاني للقراءات المطلوبة لمساعدتك على استيعاب محتوى الكتاب.

متى انتهيت من قراءة الجزء المطلوب من الكتاب، بإمكانك التقدم إلى الامتحان أسفل هذه الصفحة.

دليل الدراسة الثالث للقراءات

قراءة كتاب كريستوفر رايت، الإله الذي لا أفهمه، 191-237.

أسئلة المراجعة:

الفصل السابع: الصليب: كيف؟

  1. ما هي الأفكار المغلوطة عن العقوبة النيابية (البدلية العقابية)؟
  2. هل من تعارض بين غضب الله ومحبته؟
  3. ما خطورة النظرة الشعبية لأن الله الآب كان غاضبًا من الابن على الصليب؟
  4. ما هي نظرة ما بعد الحداثة للخطية والصليب؟
  5. ما العلاقة بين الذنب والخزي؟

الفصل الثامن: الصليب حسب الكتب

  1. ماذا حمل المسيح على الصليب؟
  2. لماذا يجب العودة إلى العهد القديم لفهم الصليب؟
  3. كيف كانت حياة المسيح صورة لإسرائيل؟
  4. ما أوجه الشبه بين السبي البابلي والصليب؟
  5. هل للخطية عواقب؟

 

الاختباراتالحالة
1

الرسالة إلى العبرانيين – امتحان القراءات الثالث

2

الرسالة إلى العبرانيين – الامتحان التراكمي

‫القسم ‫السابق

انجازك في الدورة

محتوى الدورة الدراسية

ابدأ هنا- مخطط الدورة الدراسية
الدرس الأول: خلفية العبرانيين والقصد من كتابتها
  • تحضير الدرس الأول
  • الرسالة إلى العبرانيين - الدرس الأول - القسم الأول
  • الرسالة إلى العبرانيين – الدرس الأول – القسم الثاني
  • الأسئلة التعبيرية
  • الأسئلة المقالية
الدرس الثاني: المحتوى والبنية
  • تحضير الدرس الثاني
  • الرسالة إلى العبرانيين - الدرس الثاني - القسم الأول
  • الرسالة إلى العبرانيين - الدرس الثاني - القسم الثاني
  • الأسئلة التعبيرية
  • الأسئلة المقالية
الدرس الثالث: القراءات المطلوبة
  • متطلبات القراءة 1
  • متطلبات القراءة 2
  • متطلبات القراءة 3
العودة إلى الرسالة إلى العبرانيين

Copyright © 2021 · Education Pro 100fold on Genesis Framework · WordPress · Log in