مساقات عبر الإنترنت Online Courses

  • التسجيل
  • تسجيل الدخول
الرئيسية / الدورات الدراسية / الرسالة إلى العبرانيين / الدرس الثالث: القراءات المطلوبة

متطلبات القراءة 1

تقدم القسم:
← العودة إلى الدرس

تعليمات واجب (مهام) القراءات الأول

  • قراءة الرسالة إلى العبرانيين الأصحاحات 1-6.
  • قراءة كتاب ديفيد دِه سيلفا، مقدمة العهد الجديد، الجزء الثاني، 448-500.

يمكنك البحث عن الكتاب وشراءه أو استعارته من إحدى المكتبات المسيحيّة.

استخدم دليل الدراسة الأول للقراءات المطلوبة لمساعدتك على استيعاب محتوى الكتاب.

متى انتهيت من قراءة الجزء المطلوب من الكتاب، بإمكانك التقدم إلى الامتحان أسفل هذه الصفحة.

دليل الدراسة الأول للقراءات

قراءة كتاب ديفيد دِه سيلفا، مقدمة العهد الجديد، الجزء الثاني، 448-500.

أسئلة المراجعة:

العيش بثقة وامتنان تجاه الله

  1. ما الدليل الذي تقدمه لنا رسالتي غلاطية وبطرس الأولى بشأن معرفة المسيحيين الأمم بأسفار العهد القديم؟
  2. ما مشكلة الرأي القائل إن الرسالة إلى العبرانيين موجهة في الأساس لمسيحيين يهود؟
  3. ما هو الوضع الرعوي الذي عالجته الرسالة إلى العبرانيين؟
  4. كيف حرك كاتب الرسالة إلى العبرانيين عبر تشكيلة كبيرة من التجاوبات العاطفية؟
  5. ما هي التأكيدات على أن كاتب الرسالة ليس الرسول بولس؟
  6. ما هي أهم مساهمات العبرانيين في الكريستولوجيا المبكرة؟
  7. كيف نفهم اختلاف قراءة النص العبري عن النص اليوناني للمزمور 40؟
الاختباراتالحالة
1

الرسالة إلى العبرانيين – امتحان القراءات الأول

انجازك في الدورة

محتوى الدورة الدراسية

ابدأ هنا- مخطط الدورة الدراسية
الدرس الأول: خلفية العبرانيين والقصد من كتابتها
  • تحضير الدرس الأول
  • الرسالة إلى العبرانيين - الدرس الأول - القسم الأول
  • الرسالة إلى العبرانيين – الدرس الأول – القسم الثاني
  • الأسئلة التعبيرية
  • الأسئلة المقالية
الدرس الثاني: المحتوى والبنية
  • تحضير الدرس الثاني
  • الرسالة إلى العبرانيين - الدرس الثاني - القسم الأول
  • الرسالة إلى العبرانيين - الدرس الثاني - القسم الثاني
  • الأسئلة التعبيرية
  • الأسئلة المقالية
الدرس الثالث: القراءات المطلوبة
  • متطلبات القراءة 1
  • متطلبات القراءة 2
  • متطلبات القراءة 3
العودة إلى الرسالة إلى العبرانيين

Copyright © 2021 · Education Pro 100fold on Genesis Framework · WordPress · Log in